خدمات القيم المضافة

توفر لك سويج أحدث الخدمات المتطورة في مجال المدفوعات الإلكترونية التي تجعل حياتك أسهل بكثير. بدءا من تحويل الأموال الرقمي الذي يمكنك القيام به من أي مكان من خلال التطبيق إلى حلول دفع الفواتير التي تمكنك من دفع فواتيرك رقميا إلى خدمات تطبيق الهاتف المحمول التي تساعدك على إدارة إنفاقك اليومي وإنشاء بطاقات تسوق افتراضية وشراء قسائم إلكترونية للألعاب والتسوق وأكثر من ذلك بكثير.سويج تتعهد بجعل حياتك بسيطة وتوفير الوقت للاستمتاع بالعيش دون قلق.

تحويل الأموال

نحن نوفر لزبائننا خدمات تحويل الاموال الموثوقة وذات الكلفة القليلة لتسهيل التعاملات بينهم وبين افراد عوائلهم واصدقائهم, سواء ان كان عبر خدمة موني جرام لتحويل الاموال عالميا او خدمة تحويل الاموال بين بطاقات سويج المحلية من خلال تطبيق سويج للهواتف المحمولة.

موني جرام

يمكنك الآن تحويل الاموال عالميا عبر استخدام خدمتنا المطلقة حديثا خدمة موني جرام, نحن نفتخر باعلاننا اننا الوكيل الحصري لخدمة موني جرام في العراق, من خلال خطوات بسيطة عبر التطبيق, يمكنك تحويل الاموال الى اي مكان في العالم وانت جالس في بيتك او في المقهى او اي مكان بشكل الكتروني, سهل, و آمن كليا.

معرفة المزيد

تحويل بين البطاقات

وهي خدمة تمكنك من تحويل الاموال داخليا وبين بطاقاتك وايضا لبطاقات سويج اخرى لمساعدة صديق او احد افراد العائلة داخل البلد عبر خطوات سهلة وبسيطة من خلال تطبيق سويج.

معرفة المزيد

دفع الفواتير

تجعل سويج عملية دفع الفواتير اسهل على الزبائن ذوي عمليات الدفع الشخصية المتكررة, وايضا حلول الكترونية التي تستخدم شبكة المفوترين الخاصين بنا, نحن نعطيك الافضلية على المنافسين من خلال وصولنا المحلي و خياراتنا الكثيرة عبر قنواتنا المتعددة

دفع فواتير الكهرباء

من الممكن الان دفع فاتورة الكهرباء الكترونيا, وهي متوفرة فقط في مناطق حي الجامعة ومجمع بسماية حاليا, يمكنك الدفع من خلال بطاقة فيزا او بطاقة ماستركارد من خلال تطبيق وزارة الكهرباء لدفع الفواتير – العراق والذي ينتمي لوزارة الكهرباء او من خلال تطبيق سويج لحاملي بطاقات سويج

معرفة المزيد

دفع الفواتير من زين

الآن يمكنك دفع فاتورة خط هاتفك من شركة زين للاتصالات داخل تطبيق سويج للهواتف النقالة، في خطوات بسيطة وسهلة يمكنك دفع فاتورتك أثناء جلوسك في المنزل أو في أي مكان آخر باستخدام بطاقة ماستركارد أو فيزا كارد من سويج.

معرفة المزيد

تطبيق الهاتف

تمتع بوجهة واحدة توفر لك أفضل تجربة رقمية حيث يمكنك ومن خلال تطبيق سويج الدفع عبر الإنترنت، تحويل أموالك لأي مكان في العالم، دفع فواتيرك، إدارة نفقاتك الخاصة، بالإضافة إلى إنشاء بطاقة افتراضية بأمان عالي المستوى.

ادارة البطاقات

يمكنك الان من خلال التطبيق ادارة بطاقاتك والتحكم بمصروفات البطاقة من خلال حد عدد الحركات المسموحة يوميا او شهريا, وايضا يمكنك تغيير واختيار البطاقة الرئيسية ومعرفة سجل الحركات الخاصة بكل بطاقة, يمكنك من خلال التطبيق ايقاف او الغاء البطاقة, ويمكنك طلب الرمز السري, وايضا اظهار واخفاء معلومات البطاقة.

معرفة المزيد

انشاء بطاقة افتراضية

يمكنك الان انشاء بطاقة افتراضية من ماستر كارد او فيزا من خلال التطبيق و هي بطاقة قابلة لأعادة التعبئة وبسقف 650$ ويمكن استخدامها في جميع عمليات الشراء والترويج خلال الانترنت.

معرفة المزيد

شراء واهداء بطاقات الهدية الافتراضية

يمكنك الان شراء واهداء بطاقات الهدية الافتراضية المتنوعة والمتوفرة داخل تطبيق سويج والمتضمنة الفئات التالية: الالعاب, التسوق, الترفيه, و بطاقات كريم. انها الهدية المثالية لاعطائها لاصدقائك وعائلتك.

معرفة المزيد

شبكة تجار سويج

من خلال التطبيق, يمكنك التعرف على تجارنا ومواقع اجهزة نقاط البيع والتي يمكنك من خلالها الدفع ببطاقات سويج وايضا يمكنك التعرف على المتاجر الالكترونية التي يمكنك الدفع ببطاقتك فيها.

معرفة المزيد

اعادة تعبأة الرصيد

يمكنك شراء واعادة شحن الرصيد مباشرة من خلال التطبيق بخطوات آمنة وسريعة, يمكنك اعادة شحن رصيدك الكترونيا من خلال التطبيق كما هو موضح ادناه.

معرفة المزيد

دفع الفواتير

يمكنك دفع فواتير خطك مباشرة من خلال التطبيق بخطوات آمنة وسريعة عبر اضافة الفاتورة اولا ومن ثم الذهاب الى قسم دفع الفواتير للاستمرار بعملية الدفع كما هو موضح ادناه.

معرفة المزيد

شراء واهداء بطاقات ايكوميرس

يمكنك شراء واهداء بطاقات سويج ايكوميرس للتسوق الالكتروني بخطوات سريعة و آمنة والتي تكون متوفرة بفئات متعددة ( 10 $ , 25 $ , 50 $ , 100 $ , 300 $ ), تتوفر هذه البطاقات بقسمي فيزا وماستركارد في التطبيق وهي رائعة جدا لاغراض التسوق الالكتروني ويمكن الحصول عليها بسهولة من خلال التطبيق.

معرفة المزيد

تحويل واستلام الاموال من الخارج وللخارج

الان وبكل سهولة يمكنك تحويل واستلام الاموال من و الى الخارج بأستخدام خدمة MoneyGram وبكل سهولة من خلال التطبيق .

معرفة المزيد

تحويل واستلام الاموال بين بطاقات سويج

يمكنك تحويل واستلام الاموال بين بطاقات سويج في اي وقت وبكل سرعه وامان

معرفة المزيد