شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة السينما العراقية لإصدار بطاقات الدفع المسبق ماستركارد شباب

شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) تستعد لإصدار بطاقات شباب بالتعاون مع شركة السينما العراقية لتوفير خدمات ماستركارد للشباب العراقي عامة لرواد السينما في العراق.

تعمل الشركة على بناء قنوات دفع الكتروني للهواتف المحمولة والمواقع الالكترونية والتي سوفت تسهل وتنشط مجالات التجارة الالكترونية في عموم العراق.

بغداد 14 يناير – كانون الثاني 2018:

وقعّت شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) اتفاقية مع شركة السينما العراقية هدفها تفعيل التعاون المشترك بين الشركتين لإصدار بطاقات الدفع المسبق سويج ماستركارد فئة “الشباب". حيث ان البطاقة الجديدة ستوفر خصومات لرواد السينما العراقية إضافة الى ميزاتها العديدة التي تمكن مستخدميها من إعادة تعبئتها واستخدامها في عمليات السحب من الصرافات الآلية في داخل وخارج العراق إضافة الى استخدامها في عمليات الشراء المباشر من المحال التجارية والمطاعم وكافة المرافق التي تستخدم نقاط الدفع الالكتروني المختلفة.

سوف تتوفر البطاقة الجديدة في كافة فروع السينما العراقية في بغداد والمحافظات إبتدائاً من نيسان، ابريل ويستطيع مستخدميها تعبئتها من نفس نقاط البيع هذه. تهدف هذه الخطوة الى تمكين الشركات والمؤسسات والمرافق الترفيهية كافة من توفير خدمات متطورة وذكية لزبائنها وتمكينهم الكترونياً.

كما وأعلن السيد علي باسم السعيد نائب المدير التنفيذي لشركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) أن هذه الشراكة تعد واحدة من اهم الشراكات الاستراتيجية للشركة والتي توفر خدمات دفع الكتروني متطورة لشريحة الشباب في جميع انحاء العراق.

ومن جهته أعرب السيد زيد الخفاجي مؤسس ومدير شركة السينما العراقية عن سعادته بهذه الشراكة مؤكداً ان هذا التعاون في سبيله توفير آليات جديدة للدفع الالكتروني لرواد السينما خاصة وللشباب العراقي عامة. حيث أشاد السيد زيد الخفاجي بالخدمات المقدمة من شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) والتي من شانها توفير النقلة النوعية التي تمكن المواطن العراقي من إدارة تعاملاته المالية الكترونياً وتنتقل بالعراق الى مصاف الدول المتقدمة في مجال الدفع والتعاملات المالية الالكترونية.

وتعمل بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية (سويج) حالياً على تطوير قنوات دفع الكترونية عديدة منها خدمة الدفع الالكتروني عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول والموقع الالكتروني والتي ستوفرها في وقت لاحق لرواد السينما العراقية.

من الجدير بالذكر ان بطاقة ماستركارد شباب هي البطاقة الثالثة التي توفرها الشركة للمستخدمين بعد بطاقات الشراء عبر الأنترنت (E-Commerce)  وبطاقات السفر (Travel Card).

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بإدارة العلاقات العامة عبر البريد الالكتروني: info@iraqegate.iq

نبذة عن بوابة العراق الالكترونية

شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية هي شركة عراقية مسجلة في العراق، وحاصلة على رخصة المزاولة لأعمال الدفع الالكتروني من البنك المركزي العراقي رقم (4) استنادا الى قانون البنك المركزي العراقي رقم (56) لسنة 2004. وهي عضو رئيسي لدى ماستركارد وفيزا. الشركة مرخصة لتنفيذ وتسهيل أعمال الدفع الإلكتروني في جميع أنحاء العراق ويشمل نطاق عملها: اصدار البطاقات مسبقة الدفع من خلال شركات الدفع العالمية، امتلاك ونشر نقاط الدفع وشبكة الصراف الآلي وكذلك تقديم خدمات مختلفة للمصارف وتسهيل عملية دفع الفواتير وتحصيلها.

تمارس الشركة عملها من مقرها الموجود في بغداد/المنصور وتدار الشركة من كادر مهني متخصص فنيا وتجارياً وماليا في مجال الدفع الالكتروني وأنظمة التكنولوجيا يعملون ليل نهار ليضعوا أفضل الممارسات العالمية بشكل آمن في مجال الدفع بين ايدي المواطن العراقي وتحت تصرفه.