خدمات التجار

من خلال شبكتنا الواسعة التي تغطي جميع محافظات العراق؛ نوفر لزبائننا من الشركات والتجار أجهزة نقاط البيع المزوَّدة بأحدث المزايا التكنولوجية لقبول مختلف بطاقات الدفع العالمية، فضلًا عن أحدث تقنيات الدفع كتقنية التواصل قريب المدى (NFC) والمعاملات التي تجري عبر الهاتف النقّال أو دون لمس، وذلك لمساعدة التجار والشركات -مهما كان حجمها أو طبيعة عملها- على إضافة طريقة دفع جديدة للزبائن (عبر البطاقات الإلكترونية)، لدعم عمليات الدفع الإلكتروني، وتنظيم العملية من لحظة إتمامها عبر الجهاز وحتى وصول الدفعة إلى حساب الشركة/ التاجر، كما تتيح أجهزة نقاط البيع للشركات والتجار إمكانية متابعة جميع العمليات المالية الجارية على الحساب، وتوفّر تجربة مميزة وحلول دفع ملائمة وآمنة للزبائن، إضافةً إلى أن اعتماد الدفعات الإلكترونية يعد من أهم السبل للحد من مخاطر التعامل بالنقد.

نوفر لزبائننا من التجار والشركات بوابة الدفع للتجارة الإلكترونية، لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت أو تطبيقات الموبايل بطريقة آمنة وموثوقة، ليتمكن الزبائن من تخطي الحدود الجغرافية ومواكبة عصر التجارة الإلكترونية.
ويمكن دمج بوابة الدفع بكل سهولة مع المواقع الإلكترونية لتأمين تجربة دفع سلسة للزبائن، بالإضافة إلى وجود فريق تقني للدعم الفني مجهَّز وفقاً لأعلى المعايير، وإتاحة قبول المدفوعات من ماستر كارد وفيزا العالميتَين، وحماية المعاملات على الإنترنت من محاولات الاحتيال بفضل خدمات الأنظمة الأمنية “Verified by Visa”، “Mastercard Secure Code”.

كما نقدّم أحدث تقنيات الأمان وهي العملة الرقمية الرمزية (Tokenization) التي تعد الحل الأمثل لللدفع المتكرر.

نوفّر آلات الدفع الإلكتروني اللاسلكية، والتي تعد الحل الأمثل للتجار ومن تقتضي طبيعة عملهم التنقّل لتحصيل الدفعات، حيث ستكون آلة الدفع مصاحبة للتاجر/ الموظف في كل مكان وتعمل من خلال تقنيات GPRS و WIFI، اذ تتناسب هذه الخدمة مع طبيعة عمل المطاعم وخدمات التوصيل وشركات سيارات الأجرة والمعارض ومحطات الوقود وغيرها.
كما نوفّر أيضاً خدمة الدفع عبر مسح رمز الاستجابة السريعة (QR)، ,والتي تتيح للشركة/ التاجر استقبال الدفعات عن طريق مسح رمز QR الخاص به من خلال تطبيق الهاتف للبطاقات الإلكترونية.

تتيح هذه الخدمة للتجار توفير خيار إضافي للزبائن الأجانب عند الدفع من خلال بطاقاتهم، حيث سيتمكّن الزبون من تسديد القيمة بالعملة المحلية لبلده، وفي ذات الوقت سيستلم التاجر القيمة بعملته المحلية.

نقدّم لكم خدمة إتمام التسويات المالية لكافة العمليات سواء المحلية أو الدولية، كالتعاملات الداخلية مع المؤسسات المصرفية أو التجار، والعمليات التي تتم ضمن شبكات الدفع العالمية ماستر كارد وفيزا للبطاقات الإلكترونية.

خدمات الوكلاء

يمكنكم الحصول على أجهزة نقاط الصرف من خلال زيارة أحد وكلائنا المعتمدون، والمنتشرون في كافة أنحاء العراق.

يمكنكم الحصول على بطاقات سويج المدفوعة مسبقاً وبطاقات التجارة الإلكترونية من خلال زيارة أحد وكلائنا المعتمدون، والمنتشرون في كافة أنحاء العراق.

يمكنكم الحصول على القسائم الإلكترونية من خلال زيارة أحد وكلائنا المعتمدون، والمنتشرون في كافة أنحاء العراق.

يمكنكم الحصول على خدمة تحويل الأموال دولياً من خلال زيارة أحد وكلائنا المعتمدون، والمنتشرون في كافة أنحاء العراق.

يمكن لكافة وكلائنا إدارة حساباتهم من خلال موقعنا الإلكتروني، عبر إنشاء حساب خاص بهم.