الشروط والأحكام لبطاقة بلاتينيوم:

بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد
استمتع بحياة استثنائية وعالم من مزايا بلا حدود التي توفرها لك بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد مع الفوائد والخدمات التي ستتيح لك الحصول على أفضل قيمة ممكنة مع فرص لا مثيل لها للتوفير.

خدمات بطاقة سويج بلاتينيوم

بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد هي رفيقك المثالي والبديل عن نقود المحفظة، حيث يمكنك استعمال هذه البطاقة في أوسع الشبكات التجارية وأكثرها تنوعا في العالم بما فيها الفنادق، كما ويمكنك استخدامها في جميع انحاء العراق، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية والمطاعم، ومحطات البنزين واي مكان آخر تتوفر فيه طرق الدفع الالكتروني بالإضافة الى

الاستفادة من الخدمات التي توفرها البطاقة وخدمات القيمة المضافة على النحو التالي:

  • التسوق والدفع عبر الانترنت
  • الدفع عبر أجهزة نقاط البيع
  • السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الالي
  • تحويل الأموال
  • شراء واهداء القسائم الالكترونية وبطاقات الشحن

السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الالي

يمكن سحب الاموال باستخدام البطاقة اي جهاز صراف آلي يحمل شعار ماستركارد داخل وخارج العراق او اي وكيل سحب نقدي معتمد لدى شركة سويج.

الدفع عبر نقاط البيع

يمكن تسديد قيمة المشتريات من خلال اجهزة نقاط البيع المنتشرة داخل وخارج العراق اثناء التسوق في مراكز التسويق المنتشرة في جميع انحاء العالم بالإضافة الى المحال التجارية وايضا الدفع في الفنادق والمطاعم ومحطات الوقود وغيرها الكثير ممن يتوفر لديهم اجهزة نقاط البيع.

التسوق الالكتروني والدفع عبر الانترنت

توفر البطاقة خدمة التسوق الالكتروني وذلك بدفع قيمة المشتريات عبر الانترنت من خلال البطاقة لدى اي موقع تسوق إلكتروني او تطبيقات الهاتف النقال التي تقبل الدفع عبر الانترنت ببطاقات ماستركارد.

تحويل الاموال واستقبالها من والى بطاقات سويج او الى أي مكان بالعالم

تتوفر خدمة تحويل مبالغ مالية واستقبالها من والى بطاقات سويج من خلال استخدام تطبيق الهاتف النقال الخاص بحاملي بطاقات سويج بالإضافة الى خدمة التحويل من خلال MoneyGram لتحويل واستقبال الحوالات المالية لاي شخص

حول العالم عن طريق التطبيق.

شراء واهداء القسائم الالكترونية وبطاقات الشحن

تتوفر خدمة شراء القسائم الالكترونية الخاصة بألعاب الانترنت و مراكز التسوق الالكتروني مثل PUBG ،Google play, iTunes , Amazon وغيرها بالإضافة الى كروت شحن الموبايل وذلك من خلال تطبيق سويج الخاص بحاملي البطاقة بالإضافة الى شحن الرصيد مباشرة و بخطوات آمنه وسريعة واسعار منافسة.

مميزات بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد

تتميز بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستر كارد بمزايا لا حدود لها تتمثل بالأمان والسهولة ومزايا السفر وتضفي لحاملها أسلوب حياة يعطيه شعور استثنائي عن استخدامها في معاملاته اليومية

الأمان :

– في حال السرقة او الضياع

عندما تحمل بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد فإنك في غنى عن حمل الاموال النقدية في محفظتك حيث في حال سرقة بطاقتك أو فقدانها، يمكنك إيقافها فورا عن طريق التطبيق او الاتصال بخدمة الزبائن واستبدالها عن طريق شبكة وكلاء سويج.

– حماية المشتريات

تسوق وأنت على ثقة، واطمئن لكون عمليات الشراء التي تجريها ببطاقة سويج بلاتينيوم من ماستر كارد….:

– محمية في حالة السرقة أو الضرر العارض لمدة تصل إلى 180 يوما من تاريخ الشراء

– مؤمنة الى حد يصل إلى 2,000 دولار أمريكي لكل مطالبة وبحد أقصى قدره 5,000 دولار أمريكي على مدار 12 شهر.

في حالة وقوع ضرر ما، يمكنك الحصول على منتج جديد ليحل محل المنتج الذي ألحق به الضرر أو الحصول على تعويض للقيمة الإجمالية للمنتج وفقا لإيصال المتجر.

ببساطة، قم بزيارة mcpeaceofmind.com/tier لتقديم مطالبة عن طريق الانترنت.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة mastercard.com/platinum

الدفع باستخدام الخاصية اللاتلامسية:

ستبقى بطاقتك في يديك طوال الوقت، وستحمي تقنية التشفير الخاصة بكل عملية شراء بياناتك الشخصية، مما سيقلل من خطر الفقدان أو التزوير. ليس هذا وحسب، بل ستضمن الاجراءات الوقائية مثل اختصام المبلغ المدفوع مرة واحدة فقط في حال مررت بطاقتك مرتين طريق الخطأ.

سهولة

– ادفع بلمسة

استخدم بطاقتك اللاتلامسية من ماستركارد أو الجهاز الخاص بك في أي مكان ترى فيه الرمز العالمي للخدمة اللاتلامسية وادفع بسهولة أكبر. ستلاحظ بأن هذه الوسيلة في الدفع هي أسرع حتى من الدفع النقدي.

ُيقبل الدفع اللاتلامسي على نطاق عالمي لدى العديد من المتاجر بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة، مطاعم الوجبات السريعة، الصيدليات، البقاليات، مخازن البيع والمحطات. ستجد خيار الدفع اللاتلامسي حتى في سيارات الاجرة وآلات البيع.

السفر

 برايسليس سيتيز

يقدم برنامج برايسليس سيتيز مجموعة فريدة من آلاف العروض والتجارب الحصرية المصممة خصيصا لحاملي بطاقات ماستركارد في أكثر من 40 مدينة ودولة حول العالم. من عروض المطاعم، وحتى عروض السفر والترفيه، استمتع بالوصول الحصري إلى المزايا التي ستجعل تجاربك أفضل سواء في مكان إقامتك أو في المدن التي تسافر إليها.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة priceless.com ثم سجل الدخول واختر المدينة التي تهمك.

صالات المطار

كل رحلة تقوم بها قد تكون مميزة، ومع برنامج صالات المطار لبطاقات سويج بلاتينيوم من ماستركارد، ستشعر بذلك بالتأكيد.

بصفتك حامل لبطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد ستحصل على:

دخول مجاني، إلى أكثر من 25 صالة إقليمية ودولية من LoungeKey، مرحبا، وCAC ضمن الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الاردن، الكويت، مصر، المغرب، الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، سنغافورة، وأكثر من ذلك.

– امكانية الوصول إلى مرافق الاعمال مثل البريد الالكتروني، شبكة الانترنت، الهواتف، أجهزة الفاكس والاماكن المخصصة للمؤتمرات في بعض الصالات.

– مشروبات ووجبات خفيفة مجانية.

– يتوجب على حاملي البطاقات الاساسية والاضافية إظهار بطاقاتهم الشخصية لتفادي دفع رسوم الضيوف.

– تطبق شروط وأحكام الصالة.

– تطبق الرسوم على الضيوف المرافقين

ما عليك سوى زيارة mastercard.com/platinum للحصول على المزيد من التفاصيل حول كيفية الاستفادة من هذه الميزة.

خصومات السفر مع كليرتريب

قم بزيارة موقع كليرتريب واحجز على أي رحلة طيران دولية ذهاب وإياب أو في أي فندق باستخدام بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد الخاصة بك، واستمتع بخصم 8% مع الرمز الترويجي (MCPLATINUM)

للاستفادة من هذا العرض، ما عليك سوى حجز رحلتك او فندقك عن طريق الموقع Cleartrip.com/mastercard

كافئ نفسك بعطلة ممتعة مليئة بالتجدد

استخدم بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد الخاصة بك لحجز عطلتك المقبلة مع Booking.com واحصل على استرداد نقدي يصل إلى 10 % في أكثر من مليوني مكان إقامة حول العالم.

كل ما عليك فعله:

  • قم بزيارةcom/mastercardmea
  • سجل الدخول أو الاشتراك فيcom
  • اختر من بين مجموعة لا مثيل لها من الوجهات وأماكن الاقامة
  • أكمل الحجز باستخدام بطاقة صالحة من ماستركارد
  • احصل على المكافأة بعد انتهاء مدة الاقامة

تطبق الشروط والاحكام. يمكن الاستفادة من هذا العرض من خلال الرابط الترويجي المخصص حصريا

استكشف على طريقتك الخاصة

استمتع بخصم حصري بقيمة %10 على أجرة سيارتك من Rentalcars.com عند الدفع باستخدام بطاقة سويج بلاتينيوم ماستركارد

كيفية الحصول على الخصم

  • قم بزيارة صفحة ماستركارد علىcom بالضغط على زر “احجز الان” أدناه.
  • اختر السيارة التي تفضلها.
  • احجز سيارتك وادفع بأمان باستخدام بطاقة ماستركارد الخاصة بك.
  • احصل على الخصم الحصري عند الدفع.

للاستفادة من هذا الخصم، يتوجب على حملة بطاقات ماستركارد إجراء حجوزاتهم عن طريق الرابط المخصص فقط، ولا ينطبق هذا العرض على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الالكتروني أو التطبيق. العرض مرهون بالتوفر، ولا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى. تنطبق الخصومات على تكاليف الايجار مع استثناء الضرائب، والرسوم، والاجور الاضافية، ورسوم إعادة السيارات الُمستأجرة إلى غير مقراتها، وتكاليف الميزات الاضافية مثل مقاعد الاطفال أو السائقين الاضافيين أو الوقود الاضافي. لا ينطبق هذا العرض على الحجوزات ال ُملغاة أو غير ال ُمستفاد منها.

تنطبق شروط وأحكام rentalcars.com القياسية.

. تطبق الشروط والاحكام

تأجير السيارات من ايفيس

سواء كنت مسافراً برفقة عائلتك أو في رحلة عمل، استمتع بمزايا حصرية مع آيفس. مع بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد الخاصة بك حيث أصبح بإمكانك الان التمتع بما يلي:

  • خصم يصل إلى 20% عند استئجار سيارتك المقبلة.
  • ترقية مجانية مع كل حجز تقوم به على مستوى العالم.

ببساطة، قم بزيارة avisworld.com/mastercardmea واستخدم بطاقة ماستركارد الخاصة بك لحجز سيارتك اليوم.

برايسليس سيتيز

يقدم برنامج برايسليس سيتيز مجموعة فريدة من آالف العروض والتجارب الحصرية المصممة خصيصا لحاملي بطاقات ماستركارد في أكثر من 40 مدينة ودولة حول العالم. من عروض المطاعم، وحتى عروض السفر والترفيه، استمتع بالوصول الحصري إلى المزايا التي ستجعل تجاربك أفضل سواء في

مكان إقامتك أو في المدن التي تسافر إليها.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة priceless.com ثم سجل الدخول واختر المدينة التي تهمك.

 

أسلوب حياة استثنائي

 

عروض قرى التسوق الاوروبية

تمتاز مجموعة بيستر فيلج الفاخرة باحتوائها على العلامات التجارية الفخمة، وبأجوائها القروية الساحرة في الهواء الطلق، بالاضافة إلى الخدمة الودية الممتازة وبرنامج للفعاليات الهامة، وذلك عوضا ًعن القيمة الاستثنائية للمال.

تقدم العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم خصومات تصل حتى 60%، أو أكثر في بعض الاحيان، على أسعار التجزئة الموصى بها في متاجرهم الفاخرة، وذلك على مدار العام.

 

يمكن لحاملي بطاقات سويج بلاتينيوم من ماستركارد الحصول على:

دعوة لكبار الشخصيات (يمكن استبدالها ببطاقة كبار الشخصيات للحصول على خصم إضافي بقيمة10 % على المشتريات في المتاجر المشاركة (

خصم بقيمة 15 % على باقات التسوق

خصم بقيمة 15 % على تجربة السائق الشخصي في القرى المشاركة

خصم بقيمة 15 % على تذاكر حافلة “شوبنج اكسبرس” إمكانية الدخول لصالات كبار الشخصيات (حسب إمكانية التوافر) كل هذا وأكثر متوفر في القرى التالية:

قرية بيستر – لندن، المملكة المتحدة. قرية فيدنزا – ميلان، إيطاليا. إنغولشتات – ميونخ، ألمانيا. قرية كيلدير – دبلن، أيرلندا. قرية لاروكا – برشلونة، اسبانيا. قرية لاس روزاس – مدريد، اسبانيا. قرية لا فالي – باريس، فرنسا. قرية ماسميخيلين – بروكسل، بلجيكا. قرية فرتهايم –فرانكفورت، ألمانيا قم بزيارة thebicestervillageshoppingcollection.com/mastercard-mea واستمتع بالعروض المتاحة.

خصومات على رحلات التوصيل مع سائق من كريم

احجز سيارة من كريم واستمتع بحصولك على سائق شخصي ليصحبك إلى أي مكان تريده. واختر نوع السيارة التي تتناسب مع ذوقك واستمتع برحلة مريحة كما يمكنك أن ترتب حجز فوري أو حجز لوقت لاحق. حيث يمكنك الان مع بطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد الاستمتاع خصم بقيمة 20 % على 3 رحلات كل شهر عند السفر عبر بلدان الشرق الاوسط.

لتفعيل الخصم لغاية 3 رحلات في الشهر، الرجاء إدخال الرمز الترويجي MASTERCARD عند الحجز.

عضوية بريميوم من MyUS

تسوق عبر أكثر من 100,000 موقع للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة بما فيها آبل وأمازون ورالف لورين واحصل على شحن دولي سريع وموثوق وبتكلفة أقل من”ماي يوإس”MyUS، والتي تعّد الشركة الاولى في قطاع الشحن، برصيد يفوق العشرة ملايين طرد تم شحنه منذ عام 1997.

كحامل لبطاقة سويج بلاتينيوم من ماستركارد، ستنال المزايا التالية:

  • عنوان “ماي يو إس” MyUS لأستخدام أثناء الدفع في مواقع التسوق الالكترونية المفضلة لديك.
  • عضوية بريميوم مجانية لمدة عامين كاملين ( بقيمة 120 دولار أمريكي (
  • إنشاء حساب بالمجان( بقيمة 20 دولار أمريكي )
  • خصم بقيمة 30 % على الشحن للشهر الاول بعد التسجيل
  • خصم بقيمة 30 % على الشحن لمدة المتبقية من العضوية لمدة عامين

ببساطة قم بزيارة موقع MyUS عبر الرابط التاليmyus.com/welcome/Mastercardpremium واستخدم بطاقة سويج بلاتينيوم الخاصة بك عند القيام بالتسجيل.

تطبيق ماستركارد فور يو

نقدم لك الوصول الى عالم ملئ بالامكانيات عبر تزويدك بكل ما تحتاج معرفته لتحقيق الاستفادة القصوى من بطاقتك. حمل التطبيق الان لتصبح كافة المزايا والعروض المتعلقة ببطاقتك بمتناول يدك.

ملاحظة: المميزات والخدمات التي تم ذكرها يتم تحديثها باستمرار وهي معتمدة تماما على اتفاقيات مبرمة بين شركة ماستر كار العالمية ومزودين هذه الخدمات ولتكون على تحديث مستمر للميزات والخدمات الجديدة والتحديثات قم بتحميل تطبيقMastercard for you كما هو مبين ادناه

الخدمات الالكترونية

تطبيق سويج

يمنحك التطبيق طريقة سريعة وآمنة لمعرفة رصيد حسابك والاطلاع على جميع العمليات الجارية على بطاقاتك مباشرة من هاتفك النقال كما يمكنك تحويل الاموال ودفع الفواتير وتعبئة رصيد الهاتف والانترنت وشراء القسائم الالكترونية بدقائق فقط وفي أي وقت بالاضافة الى الكثير من الخدمات الاخرى.

تحميل التطبيق

بإمكانك تحميل تطبيق سويج من google play او App store مجانا والتمتع بكل مميزات التطبيق باستخدام الهاتف

تسجيل حساب سويج

سجل بطاقتك ورقم هاتفك الذي فعلت البطاقة باستخدامه وباقي معلوماتك لتفعيل حساب سويج في أول مرة تدخل بها التطبيق

تسجيل الدخول

يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور والتمتع بكافة الخدمات الالكترونية من الهاتف

خدمة الرسائل واشعارات الهاتف النقال

سوف تصلك اشعارات ورسائل فورية عبر الهاتف او تطبيق سويج لتبقيك على علم بحركات البطاقة وفي حالة السفر يجب التأكد من تفعيل خدمة التجوال الدولي لاستقبال الاشعارات.

طريقة استعمال البطاقة

لمحة عن المعلومات التي تحتويها البطاقة والى ماذا ترمز

  • رقم البطاقة: وهو رقم البطاقة المكون من ستة عشر رقما ويوجد في مقدمة البطاقة
  • تاريخ الانتهاء: وهو تاريخ انتهاء البطاقة ويوجد على ظهر البطاقة كما هو موضح بالصورة
  • CVC : وهو رمز تعريف البطاقة وهي ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة كما هو موضح بالصورة

رمز PIN هو الرمز الذي تستخدمه في جهاز الصراف الالي للقيام بالسحوبات النقدية والدفع عبر اجهزة نقاط البيع.

خطوات استعمال البطاقة للشراء عن طريق الانترنيت

  • يطلب الموقع من صاحب البطاقة عند شراء منتج أو خدمة ادخال ثلاثة عناصر عند الدفع لمنتج أو خدمة وهم رقم البطاقة تاريخ الانتهاء وCVC ثم الاستمرار
  • في حال كان الموقع مشترك بخدمة3D secure سوف تتلقى رسالة نصية على الرقم المسجل لدى الشركة يوجد بها رقم سري يستعمل مرة واحدة فقط تقوم بإدخاله بالحقل المخصص لاكمال العملية.

خطوات بسيطة ́لاكمال عملية شراء باستخدام البطاقة

  • قدم البطاقة للتاجر عند نقطة الدفع
  • سيقوم التاجر بإدخال بطاقتك في جهاز الدفع وسيدخل مبلغ الشراء، تبقى البطاقة في الجهاز إلى حين الموافقة على العملية
  • سيطلب منك التاجر إدخال رمز تعريفك الشخصي PINوستتم الموافقة على العملية
  • سيعيد لك التاجر بطاقتك مع فاتورة البيع
  • احتفظ بالفاتورة حتى تظهر العملية في كشف حسابك
  • تعتبر عملية شرائك الان كاملة وسيتم خصم المبلغ من حسابك الرئيسي المرتبط بالبطاقة
  • ستصلك رسالة نصية على هاتفك بتفاصيل الدفعة كما يمكنك الاطلاع على تفاصيلها وعلى كافة تفاصيل حركاتك باستخدام تطبيق سويج

خطوات بسيطة لسحب الاموال النقدية باستخدام البطاقة

  • أدخل بطاقتك في جهاز الصراف الالي
  • سيطلب منك إدخال رمز تعريفك الشخصيPIN
  • أدخل رمز التعريف الشخصيPIN
  • اختر مبلغ السحب، تأكد من سحب المبالغ والبطاقة قبل مغادرة الصراف الالي يمكنك طباعة وصل السحب،كما ستصلك رسالة نصية على هاتفك بتفاصيل الدفعة ويمكنك الاطلاع على تفاصيلها وعلى كافة تفاصيل حركاتك باستخدام تطبيق سويج

تعبئة البطاقة

  • يمكنك إعادة تعبئة البطاقة من وكلاء سويج او مراكز خدمات شركة سويج المنتشرين في جميع انحاء العراق
  • قم بإعطاء الوكيل المبلغ الذي ترغب بتعبئته
  • زود الوكيل برقم هاتفك وآخر 4 ارقام من البطاقة
  • سيتم ارسال رسالة نصية تؤكد عملية الدفع كما يمكنك الاطلاع على كل حركاتك عن طريق تطبيق سويج
  • للاعتراض على اي من العمليات التي تمت على بطاقتك يرجى مراجعة اي من وكلاء الشركة او زيارة الموقع الالكتروني وتعبئة نموذج الاعتراض

الشروط والاحكام الخاصة ببطاقات ماستركارد المدفوعة مسبقاً

تنويه هام يرجى قراءة الشروط والاحكام التالية بدقة وعناية تامة قبل استخدامك لبطاقة سويج ماستركارد المملوكة من قبل شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية Switch

هذه الشروط والاحكام)”الشروط والاحكام”(، تّمثلا لاتفاق المبرمين شركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية والتي تعمل تحت العلامة التجارية Switch)”الشركة”، “نحن”(الكائن مقرهــــا في) بغداد – الجادرية – حي الجامعة، والمرخصة من قبل البنك المركزي العراقي بموجب الرخصة رقم )4(( وبينــــك كحامــــل البطاقـــة )”أنت”، “حامل البطاقة”، “العميل”(. انت تقـــر بان بطاقــــة سويج ماستركارد هي بطاقـــة ذات دفع مسبــق Prepaid Card والمملوكة من قبل الشركة)”بطاقة سويج “(ويجب عليك الحفاظ عليها من الضياع او السرقة والاستعمال الغير قانوني لأنها تمثل محفظة نقود شخصية. أنك انت حامل البطاقة وصاحب البطاقة والشخص المرتبط اسمه بها وتوافق على الشروط والاحكام هذه عند

شرائها و/ أو البدء باستخدامها

  1. 1. معلومات خاصة ببطاقة سويج

1.1 ان عملة بطاقة سويج هي الدولار الامريكي، هذا ويمكن ان تكون البطاقة متعددة العملات ان تمت اتاحة هذا الخيار من قبل الشركة 1.2 ان بطاقة سويج توفر خدمات الشراء ودفع الفواتير على اجهزة نقاط البيع والسحب النقدي بما يشمل السحب من خلال أجهزة الصراف الالي و

التحويل من والى البطاقة واعادة الشحن

  1. 2. المعلومات الخاصة بحامل البطاقة

1.2 يتوجب عليك أن تقوم بتزويدنا بالمعلومات الشخصية والوثائق وأي معلومات أخرى مطلوبة ¦تمام عملّية التسجيل والاشتراك بما يشمل نموذج “اعرف عميلك”. يجب أن تكون هذه المعلومات دقيقة وصحيحة وغير مضللة

2.2 أنت تسمح وتأذن بشكل لا رجعة فيه للشركة بالكشف عن وبتقديم المعلومات المقدمة من قبلك الى الجهات المنظمة والشركات التابعة والحليفة والجهات ذات العلاقة) بما في ذلك المستشارين وأي طرف ثالث وشركاء التسويق

  1. 3. الضياع، أو السرقة، أو التلف، أو سوء الاستخدام

في حالة فقدان بطاقة سويج الخاصة بك، سواء ُسرقت أو ُأتلفت أو ُأسيئ استخدامها، اتصل على الفور بمركز خدمة عملاء الشركة المتاح للزبائن لمدة 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 ايام في الاسبوع على 9647904100000+. او قم بإيقاف البطاقة فورÅ عن طريق تطبيق سويج

  1. 4. المسؤولية وإجراءات تصحيح الخطأ

4.1 انت تقر وتعلم بان استخدامك لبطاقة سويج الخاصة بك يجب ان يكون موافقا للتشريعات النافذة في جمهورية العراق وبان العمليات المصرح بالقيام بها تمتثل لاي انظمة او تعليمات صادرة عن البنك المركزي العراقي وشركة ماستر كارد العالمية وبانك على اطلاع بها وبانه لا

يمكنك استخدام بطاقة سويج الخاصة بك لاي عمليات احتيالية او يشتبه بها بانها احتيالية او لشراء السلع أو الخدمات الغير قانونية او العمليات التي تخالف النظام العام والآداب، او التي تكون مخالفة للتشريعات النافذة بما يشمل تلك المتعلقة بغسل الاموال وتمويل الارهاب أو العمليات المشبوهة أو التي تضر بالعلامة التجارية الخاصة بشركة بوابة العراق الالكترونية للخدمات المالية Switch أو العلامة التجارية الخاصة بماستركارد، وانت توافق على انه يحق للشركة مراقبة العمليات التي تتم على بطاقة سويج واتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة وبحسب تقديرها المطلق والحصري وذلك بالامتثال مع القانون النافذ و/او تعليمات البنك المركزي العراقي و/او شركة الماستر كارد

العالمية، وسوف يتم تحميلك المسؤولية المالية والقانونية الناجمة عن اي من تلك العمليات 4.2 نحن غير مسؤولين عن أي اخفاق في إتمام أي عملية او أي عملية غير ناجحة قد تقوم بها إذا لم يكن لديك ما يكفي من الاموال المخزنة على

بطاقة سويج ¦تمام العملية، أو أن النظام قد انقطع او انه لا يعمل بشكل صحيح، أو كانت هناك ظروف خارجة عن إرادتنا تمنع إتمام العملية، أو أن التاجر يخول مبلغا أكبر من مبلغ الشراء

4.3 إلى الحد الذي يسمح به القانون، فإنك سوف تعوضنا عن أية خسائر أو أضرار قد نعاني منها أو نتكبدها بسبب أي ادعاء و/ أو طلب و/ أو مطالبة مالية و/أو إجراء. من أي نوع يتم توجيهه لنا بشكل مباشر أوغير مباشر بسبب:)أ (أنك لم تراِع التزامات بموجب الاحكام والشروط هذه أو) ب(تصرفت بإهمال أو عن طريق الاحتيال بالنسبة لهذه الاحكام والشروط

4.4 إلى الحد الذي يسمح به القانون، نحن لن نكون مسؤولين تجاهك عن أية خسارة أو ضرر) سواء كانت مباشرة أو تبعية (، ولن نكون مقتصرين على هذه الشروط والاحكام، لعدم مراعاة أو تنفيذ أي من التزاماتنا لاي سبب من الاسباب أو لسبب لا يمكن، بقدر معقول من العناية، السيطرة عليه أو منعه من قبلنا. وتشمل هذه الاسباب، ولكن لا تقتصر على، القضاء والقدر، وأعمال الطبيعة، أفعال أو حالات إهمال الحكومات أو الهيئات التابعة لها، وإضرابات الصناعية الاخرى، والحرائق، والفيضانات، والعواصف، وأعمال الشغب، ونقص الكهرباء أو الفشل، أو التعطل

.المفاجئ للنظام بسبب الحرب أو التخريب، وأفعال أو حالات إهمال من أطراف ثالثة

  1. 5. استخدامات بطاقة سويج

يمكنك استخدام بطاقة سويج للقيام بمجموعة واسعة من العمليات المختلفة خلال سفرك او محليا وذلك بما يشمل التسوق من جميع مواقع البيع التي تقبل العلامة التجارية ماستركارد، تسديد الفواتير الخاصة بك، التحويل الالكتروني للأموال، دفع مبالغ الاشتراكات الشهرية، القيام بحجوزات الطيران والعديد من الخدمات الاخرى، حيث تمتاز هذه البطاقة بكونها توفر اقصى درجات الامان من خلال تزويدها بالرقم

السري الخاص بك وتقليل الاخطار المرتبطة بتزوير البطاقة والاحتيال وللقرصنة إلكترونية وغيرها

  1. 6. الصلاحية

ان بطاقة سويج تكون صالحة لغاية انتهاء تاريخ الصلاحية الخاص بها والمطبوع عليها، إلا في الحالات التي يتم فيها توقف تفعيل عمل بطاقة سويج من قبل الشركة بسبب ارتباطها بعمليات مشكوك فيها، حيث ستقوم الشركة بإلغاء بطاقة سويج والتحفظ على رصيدها وذلك دون أي إنذار أو تنبيه لحاملها، وستباشر الشركة باتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة وفقلا لتعليمات وأنظمة و قوانين البنك المركزي العراقي

و/او شركة الماستر كارد العالمية

  1. 7. اعادة الشحن

ان اعادة الشحن تعني ايداع مبالغ اضافية في البطاقة وبما لا يتجاوز السقف المسموح يه وضمن المحددات الموضحة في البند 8 ادناه يمكن تنفيذ عمليات اعادة الشحن من خلال مراكز وكلاء الشركة او من خلال التحويل من بطاقة اخرى

٨. الرسوم والمحددات

٨.١ ستقوم الشركة باحتساب الرسوم التالية على ان تخصم من رصيد البطاقة ما لم يتطلب الامر غير ذلك

الرسوم

كلفة تعبئة البطاقة على النظام 1%
كلفة الاستعلام عن الرصيد من أجهزة الصراف الالي 1$
كلفة التحويل بين بطاقات سويج 2$
كلفة استخدام التطبيق للتحويل عن طريق خدمة موني غرام 1%
كلفة السحب النقدي على أجهزة الصرّاف الآلي داخل العراق 0.4% بحد ادنى 1$
كلفة السحب النقدي على أجهزة الصرّاف الآلي خارج العراق 3$+1.5% بحد ادنى 5$
كلفة الشراء من نقطة بيع داخل العراق أو من موقع الانترنت المحلية مجانا
كلفة استخدام البطاقة خارج العراق او من مواقع انترنت دولية 2% بحد ادنى 0.5$
رسوم ادارة البطاقة في حالة عدم الاستعمال خلال 30 يوم 1$

 

الحدود

$7,576 الحد الأقصى لسقف البطاقة
$7,576 الحد الاقصى اليومي لتعبئة البطاقة
$7,576 الحد الاقصى الشهري لتعبئة البطاقة
$7,576 الحد الاقصى الشهري لحركات البطاقة داخل العراق
$3,788 الحد الاقصى الشهري لحركات البطاقة خارج العراق
$379 الحد الاقصى للتحويل المالي بين بطاقات سويج للحركة الواحدة
$3,788 الحد الاقصى الشهري للتحويل المالي عن طريق خدمة موني غرام
$2,273 الحد الاقصى الاسبوعي للتحويل المالي عن طريق خدمة موني غرام
$1,515 الحد الاقصى الشهري للتحويل المالي بين بطاقات سويج
$1,515 حد السحب النقدي اليومي من أجهزة الصراف الآلي داخل العراق
$114 حد السحب النقدي اليومي من أجهزة الصراف الآلي خارج العراق
$7,576 حد السحب النقدي الشهري من أجهزة الصراف الآلي داخل العراق
$1,136 حد السحب النقدي الشهري من أجهزة الصراف الآلي خارج العراق
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء من نقاط البيع داخل العراق للحركة الواحدة
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء اليومية من نقاط البيع داخل العراق
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء الشهرية من نقاط البيع داخل العراق
$379 الحد الاقصى لعمليات الشراء من نقاط البيع خارج العراق للحركة الواحدة
$379 الحد الاقصى لعمليات الشراء اليومية عبر نقاط البيع خارج العراق
$3,788 الحد الاقصى لعمليات الشراء الشهرية عبر نقاط البيع خارج العراق
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء من مواقع الانترنت داخل العراق للحركة الواحدة
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء اليومية من مواقع الانترنت داخل العراق
$7,576 الحد الاقصى لعمليات الشراء الشهرية من مواقع الانترنت داخل العراق
$379 الحد الاقصى لعمليات الشراء من مواقع الانترنت خارج العراق للحركة الواحدة
$379 الحد الاقصى لعمليات الشراء اليومية من مواقع الانترنت خارج العراق
$3,788 الحد الاقصى لعمليات الشراء الشهرية من مواقع الانترنت خارج العراق

 

 

٨.٢ يحق للشركة تعديل الرسوم والمحددات اعلاه من وقت لآخر، على ان تقوم بنشر تلك التعديلات على الموقع الالكتروني الخاص بها، وتحديثها لدى مراكز الوكلاء وخدمة الزبائن التابعة لها

٩. المسؤولية عن العمليات

يكون حامل البطاقة مسؤولا مسؤولية كاملة عن جميع العمليات التي تتم على البطاقة بما يشمل مبالغ تحويل العملة او المبالغ الاضافية التي يفرضها التاجر، والعمليات الناجمة عن اساءة استخدام البطاقة او عن عدم التبليغ عنها في حال فقدانها او سرقتها

١٠. سرية معلومات حامل البطاقة والكشف عن معلومات للطرف الثالث

مع مراعاة أحكام الفقرة 2.2 أعلاه تلتزم الشركة بالمحافظة على سرية معلومات حامل البطاقة والعمليات التي تتم عليها، على انه يحق للشركة الكشف عن اي من معلومات او عمليات البطاقة لطرف ثالث في حدود ما تراه مناسبا وفي حدود ما يلزم ¦تمام العمليات او الاستفادة من خدمات الطرف الثالث او لغايات رفع القضايا القانونية او امتثالا لاوامر او الاحكام القانونية او امتثالا مع تعليمات البنك المركزي

العراقي او شركة الماستر كارد العالمية في الحالات التي يتطلبها الابلاغ او غيره

١١. أحكام متفرقة

١١.١ كل الاحكام و/أو الفقرات التي وردت في هذه الشروط والاحكام يجب أن تكون منفصلة ومستقلة عن بعضها البعض، وإذا إذا اعتبر أي بند من بنود الشروط والاحكام باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للتطبيق، فإن هذا البطلان أو عدم القانونية او القابلية للتطبيق لن تؤثر على صحة، قانونية أو إنفاذ ما تبقى من أحكام، وشروط أو فقرات في هذه الشروط والاحكام

١١.٢ قد تحيل الشركة أو تنقل اي او جميع حقوقها والتزاماتها بموجب الشروط والاحكام هذه إلى طرف ثالث وبحسب ما تراه الشركة مناسبا

١٢. مسؤولية حل النزاع والقانون الواجب التطبيق

عند اعتراضك على اي من العمليات التي تمت على بطاقة سويج، يرجى الاتصال مباشرة على مركز خدمة العملاء او مراجعة اي من وكلاء الشركة وذلك خلال الفترة الزمنية المحددة بموجب القوانين أو اللوائح السارية من تاريخ العملية. تكون الشركة هي المسؤولة عن معالجة العمليات المعترض عليها بالامتثال مع قوانين وتعليمات البنك المركزي العراقي وشركة ماستر كارد العالمية في هذا الخصوص. يكون

.الاختصاص للمحاكم العراقية للنظر والفصل في النزاعات الناشئة عن والمتعلقة بالشروط والاحكام هذه

١٣. مركز خدمة العملاء

مركز خدمة عملاء الشركة متاح للزبائن لمدة 24 ساعة في اليوم ولمدة 7 ايام في الاسبوع وذلك لاستقبال جميع الاستفسارات وتقديم الخدمات المتعلقة ببطاقة سويج او العمليات الخاصة بها على الرقم 9647904100000+ للمزيد من المعلومات عن بطاقة سويج، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة www.switch.com