Faviconرؤيتنا

القيام بدور محوري في التحول إلى نظام دفع إلكتروني في العراق وتشجيع الاقتصاد غير النقدي على مستوى الأمة.

Faviconرسالتنا

تسهيل وصول المواطنين إلى منصة دفع إلكترونية مبتكرة وآمنة بكلفة معقولة وبكل سلاسة.

Our Goals And Core Values

Faviconأهدافنا

  • أن نكون الخيار الأفضل للزبائن من مختلف القطاعات، عبر منصتنا الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني، وذلك من خلال تقديم أفضل منتجات وخدمات الدفع الإلكتروني لجميع فئات المجتمع والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة بمختلف أحجامها، وبأقل التكاليف وأفضل الوسائل وأكثرها مواءمة لمختلف الأعمال مهما كانت طبيعتها.
  • أن نكون الشركة الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني، وأن نلبي تطلعات زبائننا بما نقدمه من خدمات استثنائية، من خلال مواكبة أحدث الحلول الرقمية للعمليات المالية التي ستساعد كل فرد ومؤسسة على إنجاز معاملاتهم المالية إلكترونيًا بكل سهولة ويسر، مع ضمان أعلى درجات الأمان والحماية.
  • أن نكون المحرك الرئيسي وأحد أبرز المساهمين في رفع مستوى الشمول المالي في العراق، الأمر الذي سيكون له عظيم الأثر في نمو الاقتصاد الوطني وتسهيل حياة مواطنينا وتحسينها، إضافةً إلى الإسهام في تعزيز الشفافية في جميع التعاملات، وذلك تماشيًا مع استراتيجية البنك المركزي العراقي وطموحات الحكومة الإلكترونية في العراق.
Our Goals And Core Values

Faviconقيمُنا الجوهرية

  • الأمان: نحرص على توفير أقصى درجات الأمان وتطبيق أحدث حلول التكنولوجيا المتوافقة مع أفضل بروتوكولات الحماية وأمن المعلومات المعتمدة عالميًا، ووفق معايير عالمية للأمن والأمان تحفظ حقوق المستخدمين والمعلومات الخاصة بهم، حيث أننا معتمدون في تطبيق معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) وISO 27001 الذي يعدّ معيارًا لأمن المعلومات للمؤسسات التي تتعامل مع بيانات حامل البطاقة والمحفظة الإلكترونية وأجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع، بالإضافة إلى حصولنا على تراخيص الامتثال لمعيار الأمان الأساسي (PCI 3DS) – التي يمنحها مجلس معايير الأمن في صناعة بطاقات الدفع (SSC PCI) – لنصبح من أولى شركات الدفع الإلكتروني في العراق التي تمتلك كلا المعيارين في آن واحد. تعكس هذه الخطوة التزامنا بإرشادات الأمان الصارمة التي تحمي بيانات حاملي البطاقات الدائنة والمدينة، من خلال اعتماد تدابير الموثوقية والأمان، وبالتالي ضمان تمتع زبائننا في جميع أنحاء العالم بخدمات دفع آمنة.

وتضم الشركة أيضًا ضمن هيكلها التنظيمي إدارة خاصة للمخاطر والامتثال التي تعمل على تطبيق أسس الحوكمة العالمية (COBIT 2019)، يقودها فريق متخصص بإدارة المخاطر وإجراءات الأمن وحماية المعلومات والحفاظ على سريتها. وحرصًا على توفير نظام وطني آمن وكفؤ، عملنا على تفعيل الإجراءات والوسائل الواجب اتخاذها لحماية نظم المعلومات الخاصة بنا، وضمان سير التعاملات الإلكترونية واستمراريتها في بيئة تكنولوجية آمنة، ورفع الكفاءة في مواجهة التحديات والمخاطر السيبرانية التي يمكن التعرض لها، وسبل تأمين الحماية اللازمة ضد عمليات القرصنة، ومحاولات الاختراق السيبراني التي تهدد الاستقرار الأمني المعلوماتي.

  • التطوّر: نسعى بشكل مستمر إلى مواكبة آخر التطوّرات والمستجدّات على صعيد خدمات وحلول الدفع والبطاقات الإلكترونية على مستوى العالم، ليبقى زبائننا في طليعة مستخدمي هذه الخدمات، ونضع بين أيديهم باقة من الخدمات والحلول الفريدة من نوعها.
  • التميّز: نحرص على التميّز في أنشطتنا وأعمالنا كافة، وتقديم قيمة مضافة لكل عمل، لينعكس هذا التميّز على زبائننا، حيث نسعى إلى أن نكون شريكًا استراتيجيًا لكل زبون، لننمو معًا ونكون لبنةً في بناء التطور والوصول إلى الأفضل.

شارك الصفحة من خلال :